رواية نور البيت نواره وزين الفصل العشرون 20 بقلم بسمه اشرف

رواية نور البيت نواره وزين الفصل العشرون 20 بقلم بسمه اشرف


رواية نور البيت نواره وزين الفصل العشرون 20 هى رواية من تأليف المؤلفة المميزة بسمه اشرف رواية نور البيت نواره وزين الفصل العشرون 20 صدرت لاول مرة على فيسبوك الشهير رواية نور البيت نواره وزين الفصل العشرون 20 حققت نجاحا كبيرا في موقع فيسبوك وايضا زاد البحث عنها في محرك البحث جوجل لذلك سنعرض لكم رواية نور البيت نواره وزين الفصل العشرون 20

رواية نور البيت نواره وزين بقلم بسمه اشرف

رواية نور البيت نواره وزين الفصل العشرون 20

دلفت للغرفة مخفضه رأسها تتمنى لو تختفي نعم كانت تحلم بهذا اليوم لكن ياالله تاهت وسط افكارها ولم تشعر بذاك عينيه تأكلها اخيرا اصبحت له ملكته وملكت قلبه وعقله اتجه نحوها يحاصرها بين يديه ليجذبها نحوه لا يفصل بينهم شئ فزعت وعند تداركها للامر تصاعدت الدماء لوجنتيها تحدث امام شفتيها بهمس .
حازم : بحبك .
لم تنطق بحرف ظلت تطالعه بخجل .
حازم بإبتسامة : تعبتيني يابت عمتي عندك كان هيخليني اصور جتيل .
ملك بصدمة : عندي انا ياخي دا انت كنت هتخليني اچن .
حازم بخبث: اخوكي وماله احنا لحد دلوجتى اخوات بعد شوي يعالم .
ملك بهمس : جليل الربايه .
انحنى هامس في اذنها .
حازم : خابر .
انهى جملته ليأخذ شفتيها في قبله رقيقه حنونه لتتحول الى قبله عنيفه مشتاقه فصلها لشعوره بحاجتها للهواء اخذ يلهث كل منهم .
ملك بأنفاس متقطعه: جليل الربايه .
حازم بضحك : وماله .
انهى كلامه ليحملها .
ملك بذعر : استنى استنى .
حازم بإستغراب : خابرك ايه عاد مش هبجى انا واخوك .
ملك بإستغراب : يعن ايه؟
حازم بضجر : مفيش عايزة ايه ؟
ملك بخجل  : المفروض نصلي الاول عشان ربنا يباركلنا  .
حازم بإبتسامة حنونه: نصلي الاول .
-------------------------------
احمد : والله مامصدج ملك اتجوزت .
كريمة : اه خلصنا من هم البنات مفضلش غير عمرو الدور عليه .
رفع عمرو نظره نحو نواره .
عمرو بخبث : جريب اللى عيني عليها هتكون من نصيبي .
كريمة بفرحة : عينك على حد اياك بت مين وانا اجوزهالك .
استوى على قدميه وابتسامة جانبيه تعلو شفتيه عينيه تحمل كل المعاني البشعه المقرفه .
عمرو : سيبيها للظروف يامه انا هطلع انام تصبحوا على خير .
كريمة : تصبح على نور وهنا .
عمرو : تصبحي على خير يانواره .
اومأت له بإرتباك ترسم ابتسامة مصطنعه تود لو تقتله 
كل هذا يحدث امام هاتين العينين المترقبه  .
احمد : فين زين ياحجة ؟
كريمة  : كان جاعد مع ناس كده تجريبا مش من هنيه شوي وهتلاجيه داخل علينا .
هبه : تصبحوا على خير عايزة حاجة ياحجة .
كريمة : لع اطلعي نامي وانتي كمان يااحمد خد مرتك واطلعوا يلا .
احمد : يلا ياسحر .
سحر : يلا.
صعدوا للغرف تاركين كريمة ونواره لينخرطوا في الحديث حتى دلف زين بطالته المهلكه لترفع عينيها على سارق قلبها تبا لوسامته بهذا الجلباب الجملي مرسوم عليه وقد اظهر بنيته الضخمه الجذابه وبلحظه تغيرت ملامحها لتتحول لغاضبه اجل بسبب وسامته هذه كادت ان تقتل اليوم العشرات من الفتيات ينظرون له كانه قطعة حلوة .
نواره في نفسها : ابو ربايتهم في الارض .
زين : ايه مجعدكم هنيه لحد دلوجتي ؟
كريمة : مستنينك .
زين : وماله طب يلا ننام الوجت اتأخر .
صعدوا لينحنى زين طابع قبله على يد كريمة وكذلك نواره دلفت كريمة لغرفتها واتجه زين ونوراه لاخر الممر حيث تقع غرفتهم دلف لتتبعة نواره التفتت لتغلق الباب لتلتفت له بثانيه كان يحاصرها بين يديه ظهرها يستند على الباب قلبها يخفق بشدة كاد ان يقف عندما انحنى ليوازيها .
نواره : ايه ؟
زين : ايه الحلاوة دي .
نواره بإرتباك : انا !
زين : كنت احلى وحدة النهاردة .
نواره : ملك كانت احلى كانت كيف الجمر ربنا يس.....
اسكتها بقبله هشمتها سحبت روحها ليحملها وهما على نفس الوضعيه اتجه بها للفراش ليضعها عليه برفق ويفصل قبلتهم .
نواره بنفس منقطع : زين .
زين بإبتسامة  : عيون زين وجلبه .
نواره بإرتباك : انا عايزة اتمم جوزنا .
زين : نواره لو مش رايده خلاص يكفيني اني معاكي و....
نواره : بحبك .
زين بصدمة : عيدي  ؟
نواره بضحك : بحبك ... بحبك ياود حسن .
زين بفرحة عارمه : اخيرا .
اقترب منها ليقبلها لكن يدها التي وضعت على شفتيه منعته .
نواره : اهدي مش انهاردة .
زين بضجر : ليه يابت الناس لساتك موافجه ؟
نواره بخجل : زين اصلي يعني بص عندي ظروف .
زين : ظروف !
اومأت نواره ليضحك بقوة نظرت له بإستغراب لتجهش في الضحك معه توقفوا بعد لحظات ليعتدل في وضعيته ويجعله تنام بأحضانه يلعب بخصلاتها السوداء .
نواره : زين انت ليه اتجوزتني ؟
زين : الناس بتتچوز ليه ؟
نواره : زين عايزة چواب .
زين : اتچوزتك عشان عايز اعمل عيله شوي شوي عشجتك .
نواره : طب جولها بإحساس مش كده .
زين : هو فاضل كام يوم ؟
نواره بإستغراب : على ايه ؟
زين بخبث  : فاضل كام يوم والضيف اللى عندك يمشي ؟
نواره بخجل : يعني من ٤ ل ٥ .
زين : فات الكتير .
نواره بخجل : كريمة معرفتش تربيك ياود حسن .
زين بضحك : لسانك يابت مصطفى لسانك تعرفي لو راچل جالي كده كان اندفن مكانه ......علفكرة رجصك كان زين بس متتعدش مترجصيش تاني .
نواره بإستغراب  : ثانيه انت كيف عرفت اني رجصت انا كنت وسط الحريم .
شهقت ثانيه حتى تحولت نظراتها لاخره وكذلك نبرتها.
نواره : انت كيف شفتني ؟
زين بهدوء : كنت داخل اخد حاجة من المكتب ولمحتك .
نواره بغيظ : واكيد لمحت اللى حوالي دي الاصول انك تبص على الح.....
زين : اوعاكي اوعاكي يانواره اتهامك كبير جوي انا مشفتش غيرك عيني ماشفتش غيرك كيف ماجلبي مش شايف غيرك .
نواره بندم  : زين انت مشفتش البنات كيف كانت بتبص عليك كالوك بعيونهم كنت هطج هاين على اجيب اچيبهم واكسر رجابهم .
ابتسم على غيرتها لقد راقت له ليقربها اليه اكثر .
زين : احبك يامفترس  . 
نواره بخجل  : وانا كمان .
زين : انا هجوم انام عشان ورايه شغل كتير .
نواره بحزن : طب ماتنام معاي .
زين بخبث ونبره لعوبه : بتصعبيها يابت مصطفى .
نواره : جليل الحيا ياود حسن .
استواى على قدميه وهو يضحك وهي تدفن رأسها بالوساده لتخفي خجلها واللون الاحمر الذي ضرب وجنتهاوهو مازال يضحك بصوته الرجولي المهلك للروح ليأخذ ملابس للنوم ويخرج واكيد لم تسلم من قبله اخر لا تقل عن سابقتها .
---------------------------------
استيقظ بملل وعندما وضحت له الرؤيه اعتدل في جالسته يطالع الذي امامه بإستغراب .
عمرو : خير ايه چايبك عندي في نصاص اليالي ؟
سحر : رايدها .
عمرو بإستغراب: مين ؟
سحر بسخرية : مرت اخوك نوااااره .
ارتبك من حديثها ليأخذ علبه السجائر يلتقط منها واحده اشعلها .
عمرو : اتخبطي ولا عدم الخلفه جنك وبجيتي تهزي .
سحر : بجولك ايه تعالى معاي سكه عشان نرتاح انت عايزها وانا عايزه اچوز زين لهبه يبجى تخلص وبعدين انا خابره زين انك متحبش اخوك وعايز تأذيه بإي طريجه .
عمرو بسخرية : احب فيكي ذكائك بيبهرني ايه اللى عندك .
سحر بخبث : كل خير ***********************
عمرو بصدمة : عجلك مستوعب اللى خشمك بيجوله. 
سحر : اسمع مني .
عمرو بخوف : دا كان زين علجني وجطعني حتت .
سحر : متخافش لو عرف جول انك ملكش دعوه وانت راچل بعدين انت هتسافر لشهرين يكون زين طالجها ونسي كمان وامك واخواتك مش هيسيبوا فيك .
عمرو : ربنا يستر طب هنعمل ايه ؟
سحر : سبني شوي اشوف الوجت المناسب .
عمرو : طب جومي احسن احمد يحس بغيابك .
------------------------------
استيقظ حازم لتنحدر عينيه على المستلقية بأحضانه ملاكه وهلاكه كما يقول لا يصدق انها اصبحت ملكه وزوجته ليسترجع احداث ليلته معها ابتسم ببلاهه لتذكره خجلها ورقتها وحججها الطفوليه لتتهرب منه .
حازم : ملك ملك .
ملك : امممممم .
حازم : جومي الجماعة زمانهم على وصول الضهر ادن من بدري .
ملك بنوم : يامه بس عاد مريحاش الجامعة .
حازم : امه ؟!
تململت في نومها بعبوس انحنى لتكن شفتيه بمستوى اذنها .
حازم بصوت مرتفع : ملك جومي .
فزعت من صوته لتتفاجئ بحازم يحاوطها اعتدلت في جلستها بسرعة واخذت تطالعة بإندهاش لتقع عينيها عليه عاري الصدر شعره مبعثر نظرت لنفسها تبا رفعت الغطاء لتشهق وتجذبه نحوها مره اخرى .
ملك ببكاء : يامصيبتك ياملك ياشبابك اللى هيروح زين هيعمل من فخادي شورمه .
حازم بضحك : في ايه يامهبوشه ؟
ملك : وكمان ليك عين تتكلم انت كيف تعمل كده زين لو جه هجوله انك انت اللى اعتديت علي .
حازم بصدمة : اعتدي عليكي يامعروضه ملك انا جوزك .
ملك : چوزي ؟!
حازم : انتي نسيتي !.
زفرت ملك براحة : تصدج صوح احنا اتچوزنا امبارح .
حازم : لا والله انتي كل يوم هتصحي مش فكراني وبعدين ايه اللى هجول لزين انك انت اللى اعتديت علي ايه الوطينه دي .
ملك بعبوس : متزعلش بجى نسيت وبعدين في حد يكلم عروسته كده يوم الصباحيه وكمان يعيط عليها انا مش حاسه بودني .
حازم بحب: انا اسف ياضي عيني يلا نجوم نسبح ونغير عشان الجماعة اللى هيچوا دول .
ملك : ثانيه بس انا سمعت صيغه جمع نتسبح ونغير وايه اسمها هتسبح واغير وبما ان ليدز فيرست انا هدخل الاول .
لم يتحدث ابعد الغطاء ليقف لتضع يدها على عينيها .
ملك : ياعم انت راعي ان في حد معاك واستر نفسك .
شهقت عندما حملها بين يديه متجه بها نحو المرحاض تحت اعتراضها وخجلها .
ملك : نزلني يلا انت فكرني بت ناس والله اشرحك واجول لخوي يزعلك نزلني .
حازم بغضب مصتنع : بكفياكي عاد.ايه مش مالي عينك وايه اشرحك دي متجوز رد سجون واقسم بالله ياملك ادفنك انت واخوكي .
ملك بخوف : الميه بحبها دافيه يعني بتنعش الروح انت بتحبها ايه ؟
حازم : اديني الصبر يارب من عندك .
-------------------------------
تلبسه ساعة يده السوداء .
نواره : هتيچى معانا عند ملك .
زين : مينفعش هبجى اروحلها انا واحمد وعمرو بليل .
اومأت له وهى تفكر هل تخبره بما يفعل هذا المدعوا اخها تبا اي اخوه ينظر لزوجه اخيه اي التي بمثابت اخته لعين حقا .
زين : بطلي تعضي شفايفك .
نواره : ولو مبطلتش ؟
زين بخبث : هعرفك كيف اخليكي تبطليها مش بعيد متعرفيش تتكلمي تاني .
نواره بخجل : انا نازله مستنيني سلام .
زين : سلام يانواره الجلب .
--------------------------------
كريمة : عاملة ايه ياجلب امك ؟
ملك : بخير بس اتوحشتكم .
مريم : وه لساتك في الصباحيه امال بعد كام يوم هتجولي ايه وبعدين حوش البت كانت ليل نهار معانا .
ملك : مريم يعني مش هتفتقدين وتجولي البيت خالي البيت خالي .
مريم : بس بجى انا بكيت امبارح بكى كن ميتلي حد .
نواره : بعد الشر ميت ايه ملك كلها يومين وتچي مش كده .
ملك : اكيد هو انا اعيش من غيركم نواره هو زين مچاش ليه ؟
نواره : بليل هيچي هو واخوتك .
-------------------------------
زين بضجر : يعني محدش يجدر يروح يستلم بدالي ؟
حازم : لا يازين مينفعش كنت انا روحت بس انت خابر البضاعة تجيله مش اي حد يجدر يستلمها .
زين : وهجعد كام يوم .
حازم : يعني حاولي ١٥ او ٢٠ بالكتير .
زين بصدمة : ٢٠ ايه كتير انا هروح على معاد التسليم .
حازم : خابرك ايه عاد لازم تبجى على راسهم يازين الحكاية كبيره .
زين بغيظ : ماشي ياحازم ماشي .
ملك : زين اتوحشتك .
استوى على قدميه ليأخذها بأحضانه يطالع الناظر اليهم بغضب بسخرية تبا يغار عليه من اخيها احمق شدد على عناقه .
زين : اتوحشتك اكتر ياجلب اخوك .
ملك بهمس : زين انا حتسه بصهد في ضهري .
زين بسخرية هامسا : الاهبل بيغير مني .
ملك بضحك : يامه .
ابتعد عنها ليجذبها حازم لتجاوره .
ملك بخجل : امال فين احمد وعمرو .
زين : شوي ويچوا روحي انتي عايز اتكلم مع حازم شوي .
ملك : ماشي هعملك جهوة واجي اجعد معاك مليش دخل خلصوا كلامكم جبل ماچي .
حازم : استني انا جولتلك امشي .
ملك : اخوي جالي .
حازم : شايف ايه اللى اخوي جالي تسمعي كلامي انا بس .
ملك : زين .
زين : امشي ياملك .
حازم : هسيبك بس عشان اخوكي .
خرجت تتمتم بغضب وهم يضحكون .
حازم : الله يسامحك ياجلبي .
زين : المهم المعد كان ميته .
حازم: المفروض تسافر بعد بكرا .
زين : تمام .
-------------------------------
نواره : يعني ايه هتسافر ؟
زين : لازم يانواره شغل ضروري .
نواره بحزن : مينفعش حد غيرك يسافر .
زين : تؤ انا بس .
نواره بتفهم : ترچع بالسلامة .
زين بإبتسامة : ربنا يصبرني على فراجك يانوارتي هتوحشك  .
نواره بخجل : وانا كمان هتوحشك ياوزتي .
زين بضحك : بالاها وزتك دي جدي لو عايش كان جتلني .
نواره : طب نام معاي النهاردة في فيلم حلو جوي نتفرچ عليه مع بعض .
زين : ماشي بعدي عشان اغير خلجاتي .
نواره : بعد انت اللى يدك حولي .
------------------------------
سافر زين ليتمم احدى مهامه تاركا ورائه الاعيب سوف تنهي كل شئ فات على رحيله سبعة ايام يتحدث هو ونواره يوميا بالساعات يعد الثواني والدقائق ليعود لها اما هى فالكوابيس اصبحت شئ عادي هى تراها يوميا كل كابوس ابشع من سابقة في البدايه زين يكون هو حبيبها بعدها يتحول لشيطان شئ بشع .
ليلى : دي كوابيس يانواره متحطيش في عجلك .
نواره : انا تعبت ياليلى ليه كلها كده يعني امبارح حلمت اني جعده في بيت جميل جوي مليان زرع والشمس طالعه تشرح الجلب وزين جنبي فجأه كل حاچة اتحولت البيت يخوف الشمس اختفت زين ...زين ملامحة ارعبتني .
ليلى : دي احلام متشغليش بالك هسأل شيخ واكلمك .
نواره : ماشي ياليلى اروح انا اجهز مع سيدة وعفاف الاكل عايزة حاچة .
ليلى : عايزة راحتك يانواره سلام .
انهت المكالمه طارده هذة الافكار لتهبط واتجهت للمطبخ لتساعد الخدم في اعداد الطعام .
سيدة : ملهاش لازمة ياست نواره احنا كتير .
نواره : انا مرتاحه كده وبعدين مفيش غيركم اللى بيعمل الوكل والباجي بيروجوا مفيش حد يساعدكم .
عفاف : ربنا يبارك في صحتك يابت الاصول في ناس حتى متعرفش المطبخ فين .
سحر : جصدك ايه ياللى عايزة حش لسانك انتي؟
عفاف بإرتباك : مجصديش حاچة ياست سحر .
سحر : اكتمي تعالى وانت ياسيدة عايزاكم في حاچة .
سيدة : طب والوكل .
نواره : خلاص روحم معاها وانا هكمل لحد متيچوا .
سيدة : بس ي...
سحر : جالتلك هتاخد بالها ويلا يامره انت وهى هتحكوا معايا .
اومأوا لها بخوف وخرجوا ورائها لتلتفت نواره بغضب تكمل مابدأته .
نواره بغيظ : مغروره .
شهقت بفزع عند محاوطه خصرها انفاس تضرب عنقها المرمري هى ترتدي حجاب لكنهت تشعر لحظه هذة الرائحة نعم انه هو هذة رائحته الرجوليه الاخاذه .
نواره بفرحة : زين .
لم ينبث استغربته لكنها كانت سعيدة ارادت ان تلتفت لكنه منعها تركته يفعل ما يشاء لكن هى ليست مرتاحه للمساته تشعر انها غيربه هو لم يلمسها بشهوة هكذاا اي ان يداه تسير على جسدها بطريقة غريبة .
نواره بتضايق : زين بعد مش مرتاحه .
لم يسمع لها بل ازدادت حركه يداه .
نواره : خابره انك اتوحشتني وانا كمان بس احنا في المطبخ حد يدخل علينا .
التفتت له فجأه لتنصدم .
نواره : عمرو ؟!
ابعدته عنها بقوه لا تعلم مصدرها وبثانيه هوت على وجنته بصفعه بها كل قوتها .
نواره : حصلت لا انت اتچنيت رسمي انت ايه مسخ انا مرات اخوك .
عمرو بهوس : جولتلك انا احسن منه طب جربيني .
اقترب منها لتمسك سكين حادة من على الطاوله .
نواره بغضب : اسمعني زين انا سكت الايام اللى فاتت عشان مش عايزة مشاكل بس انت اللى جيبته لنفسك استحمل .
عمرو  : مين هيصدج نواره انا بحبك اطلبي الطلاج من زين وانا هتچوزك بصي هنهرب من هنيه .
نواره : انت فعلا اتچنيت انا بحب زين بعشجه زين چوزي اسمع روح حب غيري عندك هبه ولا اي وحده بعد عني احسنلك .
عمرو : ماشي بس انت ليا يانواره واوعدك هتكوني ملكي .
خرج لتجهش في البكاء .
نواره : زين .
-------------------------------
سحر : هااا حوصل ؟
حازم بضجر : شويت تعديلات وهيبجى تمام .
سحر : انت هتسافر ميته ؟
حازم : بالكتير بعد بكرا .
سحر : لازم ترحل جبل مازين يچي .
اومأ لها ليستقيم ويذهب والغضب يتأكله .
------------------------------
مر اربعه ايام اخرى على هذة الحادثه سافر خلالهم عمرو لتشعر بالراحه بخبر سافره لكن حقا اشتاقت لحبيبها حقا لم تعتقد انها احبته لهذه الدرجه فالحديث على الهاتف لا يشبعها وهو اصبح مشغول في الفتره الاخيرة ولا يحدثها اللى عدة دقائق كيف حالك والجميع عذرا عندي اشغال حديثهم لا يزيد عن هذا تجلس مع كريمة وسحر وهبه حديث يأخذهم لحديث حتى شعرت بضربات قلبها تزداد وانفاسها تختفي هو هنا اجل رفعت عينيها لتقابل عينيه .
كريمة : زين حمدلله على السلامة ياولدي .
زين : الله يسلمك ياحجة .
تقدم منهم لتأخذه كريمة بين احضانها لكن عينيه على هذه الواقفه تكاد تكسر اصابعها ليبتسم لها .
زين : نواره كيفك ؟
نواره : بخير حمدلله على السلامة .
هبه بدلع : زين اتوحشناك البيت من غيرك عفش .
نواره بعيظ : تحب تاكل لجمة ولا تنام خفيف .
زين : هنام خفيف انا تعبان .
نواره بقلق : مالك ؟
زين : مفيش ١٢ ساعة سفر تعب حصليني يانواره .
نواره : عن اذنك يامه .
كريمة : اذنك معاك يابتي .
اومأت له ليصعد وهى خلفة .
كريمة : طب انا هريح شوي عشان اروح ازور ملك .
سحر : واحنا كمان هنجيل يلا يا هبه .
ثواني وصل غرفته ليفتحها وهو يمسك يدها دلفوا للداخل ثانيه كانت بين يديه يعتصرها داخل احضلنه .
زين : اتوحشتك ياضي العين .
نواره : وانا كمان مكنتش اعرف اني احبك كده .
ابتعد عنها ليسند جبينه على جبينها .
زين : مافرجتنيش ثانيه .
انهى كلامه ليلتقط شفتيها في قبله حالمه مشتاقه عاشقه تحمل كل المشاعر الجميله الرقيه .
زين بتعب : طالعيلي خلاجات هتسبح وانام .
نواره : طب اسمع كلامي وكل حاچة .
زين : مش هجدر يانواره .
نواره : طب وحيات حبيبك مكلتش من مِتى ؟
زين : امبارح على العصر تجريبا .
نواره : شوفت اسمع منى اسبح وانا هنزل احضرلك لجمة خفيفه عشان متتعبكش .
زين بإبتسامة : اعملي اللى انتي عايزاه .
نواره بفرحة : هوى .
انهت حديثها لتخرج نحو المطبخ ليدلف زين اللى المرحاض .
--------------------------------
كريمة : الوكل دا لمين يابتي ؟
نواره : لزين .
كريمة : عملتي طيب انك جنعتيه ياكل والدي عنيد انا هشوف ملك واجعد معاها شوي كلوا انتم اخوي عازمني .
نواره بإبتسامه : توصلي بالسلامه .
كريمة : تسلميلي من كل ردي .
اتجهت نحو الباب لتخرج منه لتلتفت نواره وتجده يهبط من على الدرج .
نواره بإستغراب : ايه اللى منزلك يازين انا چيبالك الوكل.
امسك الصنيه وحملها عنها .
زين : اطلعي انتي هشوف حاچة  في المكتب واچيلك طوالي .
نواره بعبوس : شغل تاني انت لساتك چي .
زين : معلش والله حاچة بسيطة انا اساسا مش جادر اجف .
نواره : طب والوكل .
زين : هاكل چوه وهطلع على النوم .
اومأت له لتصعد .
زين : سيدة .
سيدة : نورت البلد يازين بيه .
زين : امسكي الصنيه دي ودخليها لو نواره سألتك جوليلها كل .
اومأت سيدة لتنفذ كلامه وهو اتجه نحو غرفه المكتب 
دلف وجلس بمقعده بتعب حقا لم يسترح احدى عشر يوما لا ينم العمل اهلكه اخرج بعض الاوراق وفتح هاتفة ضعط على احدى الارقام ليأتيه صوت من الجهه المقابله .
خليفه : زين بيه .
زين : من كل عينه ١٠ صنديج .
خليفة : امرك يابيه .
زين : انت عارف هتعمل ايه ؟
خليفه : اكيد يابيه تأمرني بحاچة تاني .
زين : لا .
انهى كلامه ليغلق الهاتف وثبت كل تركيزة على بعض الاوراق مرت عدة دقائق واتاه اشعار عبر الهاتف لم يهتم حتى اتاه اشعر اخر واخر استغرب ليمسك الهاتف ويفتح الاشعاراتك .
زين بإستغراب : فيديو .
فتحه مرت دقيقة وتحولت عينيه لألهبت الجحيم برزت عروقه تحول الى وحش حتى الشياطين تخافة انفاسه مسموعة .
--------------------------------
تمشط شعرها الاسود العربي ابتسامه بلهاء ترتسم على شفتيها بدون سبب شعرت بفتح باب الغرفة دقائق حتى دلف للجزء الثاني الذي هى به نظرت له بالمرآه ملامحه
بارده تقدم منها بخطواط متزنه حتى وقف خلفها وضع يده على شعرها واخذ يمسد عليه .
نواره بإرتباك : خلصت اللى وراك .
اومأ لها ومازالت يده على شعرها ثواني حتى ازداد قبضته لتصرخ من شده الالم .
نواره : زين بعد بتوجعني ز....
رفعها لتقف بألم تحاول الهرب منه لكن هيهات من يستطيع الفرار من براسن الاسد وجهها يقابل وجهه .
زين بهدوء مرعب  : شعرك حلو وانتي حلوه بس وس**خة .
اجحظت عينيها بصدمة من حديثة .
نواره ببكاء : زي....
امسك فكها بقوة .
زين : اسمي متنطجهوش ياوس**خة ليه هااا ليه اخوي .
انهى كلامه لينها عليها بصفعات متتاليه خبط ظهرها على الجدار الذي لو يستطيع النطق لطلب الرحمة كانت رغم الالم والخوف منه ومن افعاله الجنونيه المرعبه لم تركز اللى على كلمت (اخوي ) بثانيه كانت ممدده على الارض وهو يصرح عليها كالاسد الجريح ثم تقدم منها بسرعة وخطوات غاضبه برزت عروق وجهه ويده احمرت عينيه وقد تحول من البارد الى بركان ثائر ونزل بركبتيه حتى وصل مستواها بينما كانت هى ملقية على الارض والدماء تخرج من رأسها وفمها 
احكم قبضته على عنقها .
زين بنبرته الشيطانيه الحاده : دافعي عن نفسك ولا هتجولي ايه دا انتي متصوره فيديو ياوس**خة ملجتيش غيره ملجتش غير اخوي يا******** .
نواره ببكاء والم شديد : والله م..مفي..ش حا..چة بيني وبين اخوك هو هو اللى كان بيجف في طريجي ورحمة امي .
زين بنبرة جنونيه : امااال اخوي مجلش وساخ*** ة وانتي بجي كنت رفضاني عشانه ولا يمكن عشان معرفش مثلا انك مش بت .
نواره بصدمة اومأت رأسها بالرفض : لا والله لا والله والله ....
زين : اسم ربنا متنطجوش ياخاطية انا ليه اسألك انا اعرف بنفسي واتأكد .
نواره : هتعمل ايه .
زين بإبتسامة دبت الرعب في اوصال اقترب ليهمس لها .
زين : دخلتك ياعروسه .
نواره : هكرهك والنبي متكرهنيش فيك ماسدجت امان لحد .
زين : اكرهيني اكرهيني يانواره عشان انا كرهتك .
 تعالى صوت بكائها وشهقاتها ليحرك ابهامه على وجنتها يمسح دموعها .
زين : كفايه كده لساتك هتبكي كتير كتير جوي .
انهى كلامه يسحبها من شعرها وسط صراخها وتوسلها له وهو لا يبالى رماها كأنها قطعة ملابس على الفراش تبا هى حتى لا تقوى على تحريك جزء من جسدها اخذت تصرخ بصوت عالي لكي يسمعها احد وينقذها اغمض عينيه كأنه يستمع الى سنفونيه فريده ثواني قليله كانت تصرخ من اعتدائه عليها تعنيفه عدوانيته حقا ابشع شئ ممكن ان تعيشه بحياتها لن تنسى هذه الليله التى استباح بها حرمه جسدها طهارتها وعفتها بطريقه اقل مايقال عليها بشعة .
--------------------------------
سيدة ببكاء : اخيرا چيتي ياست الحجة .
كريمة بقلق : حوصل ايه ؟
سيدة : بعد ماخرجتي زين بيه نزل المكتب ساعة ولجناه خارج كيف الوحش وطلع اوضته ومن ساعتها واحنا سامعين صوت ست نواره وهى بتصرخ بس مش جادرين نعمل حاجة والباب مجفول .
هرولت كريمة نحو غرفه زين لتقف امامها ولكن لا يوجد صوت اخذت تطرق على الباب بقوه .
كريمة : زين افتح نواره نواره بجالهم جد ايه ؟
سيدة : حوالى تلات ساعات .
كريمة  : زززززين افتح افتح نواره ياز.......
فزعت من منظره فتح لها قميصة ازراره مفتوحة شكله مبعثر يوجد خدوش على رقبته وصدره الذي يعلو ويهبط .
كريمة بخوف : زين عملت ايه اوعاك تكون لا لا لا دخلت عليها .
ابتسم زين بسخرية اومأ لها وخرج عابر ايها وهو بنفس المنظر ليجد سحر وهبه وقفتان يراقبان الموقف ارسل لهم قبله في الهواء بسخرية لينزل الدرج وماهى اللى دقائق وكان في سيارته بنفس هيئتة حتى لم يقفل قميصة اما كريمة تصنمت على الباب استجمعت قواها ودلفت بخطوات مرتعشه لتعبر الجزء الاول ودلفت للجزء الاخر رفعت عينها وكأن روحها انسحبت .
كريمة : نواره .
سيدة بصريخ : ياحزني ياحزني ياحزني .
سحر بشماته : ياجماعة حد يشيع للحكيم احسن تفرفر منا .
هبه بخوف : سحر هو عمل فيها ايه ؟
سحر : الله اعلم عملت ايه عشان يعمل كده .
دثرتها كريمة بالغطاء جيدا .
كريمة ببكاء : سامحيني يابتي سامحيني .
سيدة : الحكيم چه ياحجة.
كريمة : دخليه بسرعة .

انضم لجروب التليجرام ( هينزل فيه الرواية كاملة ) اضغط هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-