رواية نور البيت نواره وزين الفصل الخامس عشر 15 بقلم بسمه اشرف

رواية نور البيت نواره وزين الفصل الخامس عشر 15 بقلم بسمه اشرف


رواية نور البيت نواره وزين الفصل الخامس عشر 15 هى رواية من تأليف المؤلفة المميزة بسمه اشرف رواية نور البيت نواره وزين الفصل الخامس عشر 15 صدرت لاول مرة على فيسبوك الشهير رواية نور البيت نواره وزين الفصل الخامس عشر 15 حققت نجاحا كبيرا في موقع فيسبوك وايضا زاد البحث عنها في محرك البحث جوجل لذلك سنعرض لكم رواية نور البيت نواره وزين الفصل الخامس عشر 15

رواية نور البيت نواره وزين بقلم بسمه اشرف

رواية نور البيت نواره وزين الفصل الخامس عشر 15

عبدالعزيز : زين بيه وصل .
زين : داخله .
حازم بسخرية : الحكومة وصلت .
زين بسخرية : اهلا بالحكومة .
دلف كارم للمكتب ويقسم لو النظرات تقتل لكان مات  جالس خلف مكتبة يرمقه بتلك النظرات الجحيمية يمسك بيده سلاحه الخاص المرصع بالذهب الخالص لم يتحدث اشار له بالجلوس .... جلس وقلبه يخفق بقوة من الخوف يجلس مقابلة حازم يرمقة بنظرات ساخره وكأنه يشمت ويقول له انا كنت رحيم تحمل القادم .
كارم بإبتسامة مرتبكه: مبروك على الجواز والله لو اعرف كنت ا....
زين ببرود مرعب  : كنت عايز ايه ؟
كارم: انا قولت لاستاذ حازم طلبي .
حازم لسخرية : كوكي زين واحشة صوتك عايز يسمعه جوله كنت عايز ايه .
ضحك كارم بإرتباك ليخفف حده الموقف : لو على كدا ماشي انا كنت عايز زيادة يعني انا بعرض نفسي للخطر عشان امشي شغلكم .
زين بإبتسامة جانبية : تفتكر اللى بتاخده جليل عايز زيادة عن ١٠ ايه ؟
كارم : البحر يحب الزيادة اي حد مكاني هيعمل كدا انا هطلع معاش بعد كام شهر لازم أامن مستقبل عيالي .
حازم : طماع ياكوكي طماع .
زين : وانا موافج عايز زيادة كام ؟
كارم بفرحة : يعني كلك زوق اعتبرها نهاية الخدمة .
زين : نخليها ٢٠ .
حازم بصدمة : زين .
زين : مبحبش استنى كتير .
كارم : موافق اكيد موافق .
زين : تمام هيوصلك ١٠ جبل العملية ١٠بعد .
كارم : طب التفاصيل .
حازم بغيظ : يوم الخميس .
كارم : تمام طب الساعة هعديها من اي كمين التفاصيل دي .
زين ببرود : كل ده هتعرفه جبليها بساعات .
كارم : تمام تمام طب انا استأذن .
خرج كارم بفرحة عارمه .
حازم بغضب : ليه يازين ليه الفلوس مش فارجه معايه بس ليه تخلي ابن العاي**بة يمشي كلمته علينا انا جولتله انت هترفض .
زين : خاليه يفرح يومين الجاي صعب .
حازم بإستغراب : اللى جاي صعب .
اومأ زين بسخرية .
حازم : هتوحشك ياكوكي ... زين كنت عايز اسألك على حاجة .
اراح رأسه على المقعد واغمض عينيه .
زين : اسأل .
حازم بإرتباك : عملت ايه في موضوع امبارح ؟
زين : موضوع ايه ؟
حازم : جصدي موضوع اختك .م..ملك يعني هى بردوا في مجام اختي .
زين : وافجت .
حازم بإستغراب : وافجت على ايه ؟
زين : وافجت على سالم .
حازم بصدمة وتسرع : يعني ايه وافجت ازاي توافج زين انت اللى خاليتها توافج عليه صح ؟
زين بنفس الهدوء : هى اللى وافجت على سالم .
وقف حازم بغضب : اكيد حد غصبها احمد هو احمد انت اكيد مش هتوافج .
رمقة زين بسخرية .
زين : وليه موافجش سالم جدع وهيحافظ عليها .
زفر حازم بغضب : زين دموعها كانت على خدها امبارح كيف هتوافج النهارده .
زين : ايه اللى مدايجك مش فاهم .
حازم بحزن : زي ماجولتلك ملك كيف اختي .
زين : اختك تمام اجعد خالينا نكمل .
حازم : مش جادر صداع هيفجر نفوغي .
زين : خلاص روح .
اتجه حازم للباب ليخرج منه لكنه توقف ليلتفت لزين .
حازم : اه صح متروحش المخزن الواد مات وموضوع نواره بكرا كل حاجة تكون عندك .
اومأ زين له ليخرج الاخر .
---------------------------------
كريمة : ماشي يازين لما تجيلي.
نواره : مالك بس ؟
كريمة : ينفع يسيبك كده لساته عريس بدل ما يستريح شوي يروح الشغل .
سحر بخبث : شكل نواره مش مريحاه .
هبه بضحك : اه صح الناس هتجول ايه لما يعرفوا ان العريس راح شغله من تاني يوم تاني يوم بس .
كريمة  : نواره كيف البدر المنور اكيد مشي عشان حاجة مهمه واللى مكنش ساب الجمر .
ابتسمت نواره لدفاع كريمة .
نواره : هى فين ملك ؟
كريمة : طلعت تنام من بدري .
نواره : طب انا هطلع .
كريمة : تصبحي على خير يابتي .
نواره : وانتي من اهلة .
صعدت نواره الدرج متجه لغرفتها لكنها تفاجأت بيد تسحبها وتدخلها احد الغرف .
عمرو : الجمر رايح فين ؟
نواره : انت شكلك اتجنيت والله العظيم لو مابعدت لهصرخ والم عليك البيت كله .
عمرو  : وماله صرخي انا واحد جاعد في اوضتي دخلتي علي وانا اتفاجأت بتعملي ايه يامرات اخوي لجيتك بتصوتي وبتلمي اهل البيت انا مش عارف انتي ليه بتعملي كده .
نواره بصدمة : محدش هيصدجك .
عمرو : تفتكري هيصدجوكي انتي نواره انتي هنيه من يومين بس .
نواره : عمرو انا ...
عمرو : الله تصدجي اول مره اعرف ان اسمي حلو عيون عمرو .
نواره : انا مرات اخوك انا مرات زين .
ضغط على خصرها بقوة .
عمرو بغضب : اسمعي انا غير اخوي انا احسن منه الف مره وهيجي اليون اللى هتكوني فيه في حضني معايا على سرير اخوي ...
لم ينهي كلامة بسبب تلاقيه صفعة ازاحته عنها بغضب ليسقط على الارض يطلعها بغضب .
نواره : اوعاك تيجي في طريجي تاني صدجني مش هيعجبك اللى زين هيعمله فيك ولو مصدجوش حديدي انا ليه اهل .
انهت كلامها لتخرج من غرفته .
عمرو : ماشي يابت مصطفى بس ماله احب الصعب ورحمة ابوي لجيبك تحت رجلي ووريني سي زين هيعمل ايه .
---------------------------------
حازم بغضب : غوري من وشي .
اخذ يحطم كل مايقابله بغضب وتلك الفتاة منكمشة حول نفسها على السرير خائفه منه ليفتح الباب وتدلف منه وداد بصدمة .
وداد : في ايه ؟
هرولت الفتاة لتختبأ خلفها .
الفتاة ١ بخوف: معملتش حاجة ياست وداد احنا كنا تمام ولسه هيقرب مني لقيته قام زي الاسد و...
امسك حازم بعض خصلات من شعرها بقوة .
حازم : مش قولت ياروح ام***ك غوري من وشي ايه مواجفك .
ابعدته عنها وداد لتأمرها بالذهاب سريعا .
وداد : يا استاذ مينفعش كدا انت هنا عشان نروقوك فك كدا .
حازم : اسمعي ياواليه عايز اي حاجة مالي بتديها للمعتيه اللى بره دول مش عايز اشوف جدامي .
وداد : اومرك بس كل حاجة بتمن .
اخرج حازم حزمة نقود ورماها على الارض واتجه للسرير ليرتمي عليه ويمض عينيه الالم يكاد يفتك به قلبه يألمه بشدة انحنت وداد لتمسك بالنقود بذهول رفعت نظرها لتقابل هذا ... تبا كتله الرجولة الماثل امامها لم تراها قد افاقت على صوته الرجولي الغاضب .
حازم : انجزي مش وجت تتأملي في .
وداد : انت مين اول مره تجيلي صح ؟
اعتدل حازم : انتي عايزة ايه فلوس وخدتي هاتيلي طلبي ولو عايزة زيادة هديكي .
اتجهت ناحيته بغنج واخذت تمرر يدها على صدره العاري لكنه مسك معصم يدها بقوة المتها .
حازم بشمئزاز: بجرف منكم تجيبيلي طلبي وهغور واوعي تفكري اللى بتعمليه دا هيفرج معايا .
وداد بدموع : اومرك الحاجة هتكون عندك احسن صنف عندي للبهوات اللى زيك بس .
انهت كلامها لتخرج .
------------------------------
كريمة : الورد هل الورد هل .
زين بضحك : خبرك ايه ياكريمة ؟
كريمة : ينفع تسيب مرتك من تاني يوم جاي البيت يابن حسن الساعة ١ .
زين : غصب عني والله اللى مصحيك لحد دلوجتي ؟
كريمة : مجاليش نوم جولت استناك اصحي سيدة تجهزلك الوكل ؟
زين : لا كلت في المكتب عايز انام بس نواره نامت .
كريمةبخبث: طلعت من العشا بس مش عارفة نامت ولا لا .
زين بسخرية : طب يلا ياحجة ننام .
اخذ زين يد والدته وصعدوا الدرج وسط ضحكاتهم انحنى زين طابع قبلة على يد والدته وعلى جبينها.
كريمة : تصبح على خير ياعيني .
زين : وانتي من اهلة .
اتجه لغرفته اخر الممر دلف للغرفة بتعب ليذهب للمرحاض لكنه وقف بصدمه عند رؤيته لنواره ساجده تبكي بحرقة وشهقاتها تزداد ظلت على هذا الوضع اكثر من ١٠ دقائق حتى انهت صلاتها ليرتخي جسدها على الارض ضامع نفسها كالجنين لم تشعر به في الغرفة لكنها ذعرت عندما احست بيدين ترفعها عن الارض نظرت له بعينيها المليئه بالدموع لم ينظر لها فقد اتجه بها للسرير واضعا ايها برفق اولاها ظهره ليتجه للخزانه مخرج منها ثياب مريحة وذهب للمرحاض وسط استغرابها من تصرفة ارخت جسدها على السرير دموعها تنزل بصمت حتى شعرت بيديه تلتف حول خصرها .
زين : مالك ؟
نواره بخجل : ممكن ت ....
زين : مالك يانواره حد زعلك ؟
التفتت له ليأخذها بين احضانه يمرر ابهامه على وجنتيها .
نواره بشهقات وبكاء ازداد : اول م..مره تجيييلي اول مر.....
زين بقلق : اششششش اهدي مين اللى اول مره تجيلك ؟
نواره : اممي امي حلمت بيها لأول مره .
زين : اهدي هو كان عفش ؟
نواره : مش عارفة ؟
زين : لو عايزة تحكي انا سامعك .
نواره : كانت واجفة على الشط لابسه فستان فرحي انا معرفش شكلها بس هى شبهي بس شعرها كيف مجالي ابوي وعندها حسنة فوج شفايفها مدت يدها ليه جريت عليها خدتني في حضنها وفضلنا جاعدين على الشط لحد الغروب ..
زين بفضول : وبعدين ؟
نواره : جامت وسابتني حولت احصلها بس كني مشلوله وانت جيت .
زين : انا ؟!
نواره : ايوه مسك يدي وجومتني و...ويعني .
زين : كملي يانواره .
نواره بخجل وهمس : انت كنت عايز تبوسني .
ابتسم زين بخبث : وماله وبعدين ؟
نواره : ملحجتش في حاجة كيف الحنش جرصتني بس انت اللى اتحولت كان شكلك يخوف اوي يازين .
زين : متخفيش دي كلها هلاوس نامي وانا هطلع انام برا لو عوزتي حاجة اديني صوت .
نواره : ماشي شكرا .
زين : لا شكر على واجب ياباشا تصبحي على خير .
نواره بإبتسامة : تصبح على جنه .
--------------------------------
ملك بذعر : انت مين بعد عني ب امممممممم .
وضع يده على فمها واعتلاها ليدفن رأسه بعنقها .
حازم بسكر : وافجتي ؟
ابعد يده لتنظر له بصدمه عندما واضحت لها الرؤيه في الظلام .
ملك بصدمه : حازم ؟!
انحنى ليلتهم شفتيها في قبله عنيفة ليبتعد عنها لشعوره بحاجاتها للهواء امسك فكها بقوه .
حازم بغضب : وافجتي هااا سالم عاجبك .
ملك ببكاء حاد : حازم والنبي بعد لو حد عرف ان انت هنيه هيجتلونا والنبي ب....
حازم : وافجتي ؟
ملك : وافجت على ايه حازم انت مش في واعيك بعد انت بتخوفني .
انحنى ليغرس انفه في شعرها يستنشقه وكأنه الهواء الذي يتنفسه .
حازم بحزن : اوعاكي تجبلي ياملك ورحمة امي اولعها انتي ملكي بتاعتي انا بس انا غلطان اني سبتك كل ده بس خلاص هتكوني ملكي جريب اوي .
انهى كلامه ليطبع قبلة اخرى لكنها تختلف حملت كل مشاعرة ابتعد هنا ليجدها تغمض عينيها .
حازم بهمس : الباجي هخليه بعد الجواز .

انضم لجروب التليجرام ( هينزل فيه الرواية كاملة ) اضغط هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-