رواية نور البيت نواره وزين الفصل الرابع عشر 14 بقلم بسمه اشرف

رواية نور البيت نواره وزين الفصل الرابع عشر 14 بقلم بسمه اشرف


رواية نور البيت نواره وزين الفصل الرابع عشر 14 هى رواية من تأليف المؤلفة المميزة بسمه اشرف رواية نور البيت نواره وزين الفصل الرابع عشر 14 صدرت لاول مرة على فيسبوك الشهير رواية نور البيت نواره وزين الفصل الرابع عشر 14 حققت نجاحا كبيرا في موقع فيسبوك وايضا زاد البحث عنها في محرك البحث جوجل لذلك سنعرض لكم رواية نور البيت نواره وزين الفصل الرابع عشر 14

رواية نور البيت نواره وزين بقلم بسمه اشرف

رواية نور البيت نواره وزين الفصل الرابع عشر 14

زين بهدوء مرعب : زيادة .
حازم بغضب : حاولت معاه ابن الجزم**ة عاوز زيادة بروح ام**ه .
زين : حدد معاه معاد بكرا .
حازم : احدد بس انت هتعمل ايه ؟
زين مغير الموضوع : عملت ايه في موضوع نواره ؟
زفر حازم بملل: نفسي اجولك سؤال وترد عليه مفيش يومين بالكتير وكل حاجة تبجى عندك .
زين : بكرا .
حازم بذهول : كيف جالولك عليا ساحر الصبر من عندك يارب هتعمل ايه مع الزفت اللى في المخزن ابن الك**لب هو اللى طلع اسرار اخر شحنة للحكمه لولا عندنا معارف في الاداره كنا رحنا في داهية .
زين ببرود : بكرا هيبجى يوم طويل جوي يلا الجماعة مستنين برا .
-----------------------------
احمد : ياحجة في موضوع عايز افتحك فيه واهل البيت كلهم موجودين .
كريمة : موضوع ايه؟
حازم بمزاح : السلام عليكم .
محمد : جيت مِتى ؟
حازم : محدش يتوقعني ياخوي اتاخر عايز اجعد .
جلس حازم بجوار محمد وزين على مقعدة المعتاد وبجواره نواره وكريمة .
نوراه : هوا فين حسن ؟
مريم : نام نوم الظالم عبادة بجاله اسبوع بيتحجج بالفرح ومرحش المدرسة .
حازم : الواد دا نبغة زي عمه .
كريمة : ياريت يكون نصك .
حازم : تصدجي بالله لو مش خايف يتعمل علينا جزء تاني من العشق الممنوع كنت خدتك وهربت .
احمد بضحك : يخرب عاجلك ناسيتني كنت هاجول ايه .
ملك : ادينا كلنا متجمعين .
احمد : سالم زيدان .
زين : ماله ؟
احمد : طلب يد ملك .
ملك بجدية : وانا مش عايزة .
احمد : ليه سالم الف من تتمناه ؟
ملك : خاليه يشوف واحدة من الالف انا لع .
كريمة : ردي على اخوكي عدل .
ملك : تمام انا مش عايزة اتجوز .
سحر بخبث: ليه ياملك تميتي ٢٣ سنه واخر سنه ليكي في الجامعة رافضة ليه ؟
ملك بعصبية  : ملكيش دعوة .
هبه : يعني سحر غلطانة انها بتوعيك ؟
ملك : ياستي خاليها توفر النصايح ليكي .
هبه بإرتباك : انا لسه مجاليش حد كويس  .
ملك بدموع : زين شوفهم طب جولي انتي حاجة يانواره .
امسك يدها وتحدثت نواره : محدش يجر يجوزك غصب لو مش عايزاه خلاص .
احمد بغضب : لا بجى في إنه .
ملك : جصدك ايه ؟
استوى على قدمية ليتقدم منها امسك بمعصمها بشدة ليوقفها وسط انفعال الجميع وهدوء زين او كما يقولون بروده القاتل .
احمد بغضب : لتكوني بتكلمي حد ؟
حازم بعصبية : بعد يا احمد سيبهى من مِتى بنمد يدينا على ...
احمد : نمد لو كانت فاج...
زين ببرود : اوعك ... اوعك تنطجها .
احمد بتوتر : زين مش شايف انا خايف يكون حد ضاحك علي.....
زين : بعد يدك عنها .
سيدة بخوف : زين بيه الحج مصطفى برا .
استوى على قدمية لستقبل مصطفى مار بجوار ملك التى اجهشت في البكاء ليطبع قبلة دافئة على جبينها .
زين : اطلعي اوضتك .
اومأت له بطاعة .
نواره : ممكن اطلع معاها .
زين : مريم خدي اختك .
مريم : يلا ياملك .
اخذت مريم ملك واتجه زين للخارج .
كريمة بقوة : حصليهم ياسحر انتي واختك .
تحركت سحر ومعها هبه وتوقفت امام نواره لتتحدث بسخرية .
سحر بإبتسامة شامته :  تصبحي على خير ياوش السعد .
كريمة : تعالي يابتي اجعدي في ريحي .
محمد بهمس : حازم مالك وجف رجليك اللى بتهزها دي  .
حازم بضيق : مفيش حاجة اديجت مالي حصل بس .
رفع عينيه لتتقابل مع عينا كريمة ادرك ان تصرفاته فضحته ليلعن ذاته بنفس الوقت الذي دخل به زين معه مصطفى وعلي .
زين : اتفضل ياحج اتفضل ياعلي .
مصطفى : يزيد فضلك ياولدي .
هبت نواره لتقف امامهم ارتمت بين ذراعي والدها .
نواره : اتوحشتك .
مصطفى : انا اللى اتوحشتك يانوارتي ودنيتي وكل حاجة مع اني منسيتش اللى جولتيه .
نواره : كنت مخنوقة وعايزه ابكي اول يوم مشفكش عارفة زين انك متنسنيش .
علي : ملناش ف الحب جانب ولا ايه ؟
ابتعدت عن مصطفى لتقابل ذراعي اخيها المفتوحه لها لتعانقة .
نواره : بسعادة انت الحب كلوا .
كريمة : اتفضلوا ياجماعة مش هتفضلوا واجفين كده.
جلسا كل من زين ومصطفى وعلي بجانبه نواره .
مصطفى : كيفك ياست الناس .
كريمة بإبتسامة : بصحة وخير ياحج نحمده.
علي : يدوم ياحجة .
كريمة : عليا وعليك ياوالدي .
احمد : نورتنا ياحج .
اومأ مصطفى : انت محمد واد غريب الكبير صح.
محمد : ايوه انا ودا حازم.
مصطفى : عارف حازم كيف ياحازم ...حازم ؟
حازم : اممم كنت بتجولي حاجة ياحج ؟
مصطفى : كيفك دماغك فين ؟
حازم : بخير بس المشاغل .
ظلوا يتسامرون مره بالحديث عن العمل ومره عن احوال البلد وعن طفوله نواره وعلي بعد مده نهض مصطفى وعلي واستأذنوا بالمغادرة و نواره التي تحاول إخفاء دموعها .
تنهد حازم واقفا : انا همشي يازين عايز حاجة ؟
زين : لا .
حازم : تصبحوا على خير .
كريمة :وانا هطلع وانتوا يلا كل واحد على اوضته .
اتجهوا لغرفهم تاركين زين ونواره .
نواره بإرتباك : هو ينفع اشوف ملك ؟
زين : بكرا هتلاجيها نامت يلا احنا كمان ننام .
صعد زين تاركا نواره في بهو البيت .
عمرو : تؤتؤ ينفع يطلع ويسيب الجمر دا اخوي جاسي جوي جوي .
التفتت له لتذعر من حالته شعره غير مرتب وكذلك ثيابه وعينيه حمراء كالدماء ورغم المسافة بينهم اللى ان رائحته الكريهه وصلت لها لتنظر له بشمئزاز وتغير وجهتها تريد المغادرة اللى ان يديه منعتها لتنظر له بغضب من جرأته.
نواره بصوت منخفض: اتجنيت كيف تلمسني بعد .
عمرو بسُكر : ولو مبعدتش .؟
نواره : ايه الجرف ده انت مش في واعيك بعد .
عمرو : اممم انا وزين واحد وانا صغير غادت كل اللعب بتاعته مش هيزعل لو خدتك هااا .
نواره بخوف : سبني والنبي ياعمرو .
عمرو بإبتسامة واسعة : اسمي حلو من شفايفك .
ازاحته نواره بكل قوتها وفرت من امامه تقسم انها لم تكمل الدقيقة حتى اصبحت في الغرفة وضعت يدها على قلبها عندما سمعت صوت من المرحاض يعني ان زين بالداخل دلفت للجزء الاخر من الغرفة اخذت ملابس مريحة تتكون من بنطال وستره بالون الزيتي وفردت شعرها ليأتيها صوته اتجهت ناحيه الباب لتفتحه .
نواره : اسفة كنت بغير .
زين لنفسه : بتصعبيها جوي يابت مصطفى .
زين : الغطا والمخدة .
نواره : ثانية .
التفتت لينحني زين يتطلع عليها بخبث .
نواره : تحب تنام انت هنيه ؟
اعتدل زين ليردف : معنديش مانع .
وقفت امامه نواره وهى تحمل الغطاء والوساده .
نواره بإبتسامة : تمام انا هطلع برا تص...
زين : لا ما انا لو هنام هنيه هتنامي معايا .
نواره بصدمة : كيف عاد لا مانامش معاك .
اخذ زين الغطاء والوسادة من يدها .
زين : خشي نامي الله يرضى عنك يانواره .
------------------------------
(المستشفى )
فرحة بدموع : ياولدي جولتلك ابعد عن زين …زين مش سهل بكفاياك .
عز بعصبيه : يعن ايه مش سهل كيف عايزاني اسكت بعد اللى عاملة فيا دا خلاني ممسحة بين الناس وانا مش هسكت ويبجى يشوف الغجري هيجيبة راكع على رجليه.
فرحة بخوف : ياولدي زين المرة دي سابك المرة الجاية مش هيسكت اللى لما يطلع بروحك لازم تنسى اللى فات انا مليش غيرك ياحبة جلبي .
رمقها عز بنظرة غاضبة من حديثها وخوفها من زين. 
عز لنفسه : بكرا اخليك تمشي ف البلد موطي راسك يازين دا لو عرفت تمشي ف البلد.
-------------------------------
(مصنع مهجور )
ظهر حازم بحالة مرعبة كأنه كان يسبح في بحر دماء يجلس على مقعد خشبي تبا لقلبه لم يتحمل غضبة اتى ليفرغة في جسد هذا الخائن الذي اشفق عليه حقا كان حتى الشياطين تشفق عليه من مظهره .
طاهر : حازم بيه نفكه شكله هيموت .
حازم : ولع سجارة .
طاهر بإستغراب : تحت امرك .
اخذ حازم منه (السجارة) ليتقدم من الجثة الهامدة المعلقة امامه .
حازم : ربنا بيحبك عشان انا اللى جيتلك مش زين .
سيد بشبه فقدان للوعي : والله يابيه هددوني انهم هيحبسوا مرتي وامي مجدرتش ماجلهمش ارحمني .
حازم : ربنا بس اللى بيرحم لكن انا عبد كفاية عليك كده ادعي يمكن ربنا يستجيب وياخدك جبل مازين يجيلك ويتفنن .
انها كلامة احتضنت (السجارة ) شفاتيه ليكمل طريقة للخارج .
-------------------------------
نواره بصدمة : يعني جدك كتب كل حاجة لزين ؟
ملك : ايوه كل حاجة .
نواره بإستغراب : وليه مكتبهاش بإسم احمد ولا عمرو .
ملك : ابوي مات وانا وعمرو صغيرين وعلى حسب ماعرفت ان جدي علم زين كل حاجة خلاه نسخة منه عشان كده ومرضيش يكتب لاحمد عشان طيب مش هينفع يكون كبير عيله ولا مراته .
نواره : انا معرفهاش بس مرتحتش معاها .
ملك : لازم ماترتحيش دي حرباية هى واختها تعرفي اخوي صعبا عليا جوي صعبان على كل البيت .
نواره : ليه ؟
ملك : هو بيحبها وهى بتستغل ده غير انه مش بيخلف عنده عقم حاول يعالجة ومفيش فايده وهى محسساه انها بتعمل معروف عشان لسه جاعدة معاه .
نواره بحزن : ربنا يرزجة زعلتيني المهم انا جيت اطمن عليكي ايه اللفه اللى خدتيني فيها دي .
ملك : عادي انا كل يومين كده احمد عايز يجوزني وانا مش رايده بس امبارح زاودناها تعرفي يانواره انا كل يوم بحمد ربنا انه رزجني بزين هو الوحيد اللى فاهمني تصدجي اني كنت بنام في حضنة لحد ما وصلت ل٢ اعدادي بعدين امي زعجتلي وجالتلي لازم انام لوحدي عشان كبرت .
نواره بإبتسامة : ربنا يديم حبكم لبعض.
ملك : يارب امال هو فين ؟
نواره : مش عارفة صحيت ملجتهوش .
-------------------------------
عبد العزيز : زين بيه الحكومة وصلت .
زين بإبتسامة جانبية ساخرة: اهلا بالحكومة.

انضم لجروب التليجرام ( هينزل فيه الرواية كاملة ) اضغط هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-