رواية نور البيت نواره وزين الفصل الثاني عشر 12 بقلم بسمه اشرف

رواية نور البيت نواره وزين الفصل الثاني عشر 12 بقلم بسمه اشرف


رواية نور البيت نواره وزين الفصل الثاني عشر 12 هى رواية من تأليف المؤلفة المميزة بسمه اشرف رواية نور البيت نواره وزين الفصل الثاني عشر 12 صدرت لاول مرة على فيسبوك الشهير رواية نور البيت نواره وزين الفصل الثاني عشر 12 حققت نجاحا كبيرا في موقع فيسبوك وايضا زاد البحث عنها في محرك البحث جوجل لذلك سنعرض لكم رواية نور البيت نواره وزين الفصل الثاني عشر 12

رواية نور البيت نواره وزين بقلم بسمه اشرف

رواية نور البيت نواره وزين الفصل الثاني عشر 12

ليلى بصدمة : يعني ملمسكيش ؟
نواره بملل : ايوه ياليلى سألتيني اكتر من ٢٠ مره .
ليلى : هااا وبعدين ؟
نواره بإستغراب : ايه اللى بعدين ؟
ليلى : بعد ما جالك كاننا مخطوبين .
نواره : مفيش ابن خاله اللى اسمه حازم ده اتصل بيه وجاله ان حد مات .
ليلى : واد الحج عثمان شاب الحبايب عمي راح الدفنه المهم بعد ما جاتله المكالمة عمل ايه ؟
نواره بإرتباك : هيكون حصل ايه ؟ 
ليلى : نواره في حاجة حصلت ... اوعي تكوني بتخبي علي والله اخد على خاطري وماكلمك تاني .
نواره : مفيش ياليلى مفيش .
ليلى : بت مصطفى عليا الطلاج بالتلاتة في حاجة حصلت وانتي مخبية عليا .
اومأت نواره بخجل .
ليلى بخبث : امممم جري ايه اللى حصل ؟
نواره بسرعة : باسني وانا كنت لابسه بدلت الرجص اللى انتي جيباها وكنت برجص وباسني واول ما عمل كده بصتله وجولتله انت عملت كده ليه مش احنا مخطوبين جالي متعودتش مخدش حاجة نفسي فيها وانا كنت ناسيه موضوع اللبس جالي ايه اللى انتي لابساه ده طلعت اجري ودخلت الحمام لحد ماخرج هف. 
قالتها في نفس واحد .
ليلى بصدمة : لع .
امأت برأسها عده مرات .
ليلى : طب وانتي حاسيتي بإيه ؟
نواره بخجل : اتكسفت بس .
ليلى : بس ايه ؟
نواره بحزن : افتكرت كل حاجة .
ليلى : فات على الحكاية كتير احنا كنا في تانيه ثانوي فات عليها عشر سنين .
نواره : ازاي انسى بحاول بس مش جادره ليلى كان فاضل ثانية واحده وحياتي تتدمر .
ليلى بحزن: انا هروح اشوفهم وابجى ارجع معاهم .
نواره : هستناكي استني الف حاجة على راسي واوصلك .
ليلى : لا خاليكي انا عارفة الطريج يلا سلام .
خرجت ليلى من الغرفة تاركه خلفها نواره .
Flash back....
نواره بدفاع : بعد عني .
طارق بوقاحة : اسبتي وكل حاجة هتخلص طوالي ونكون لبعض .
انهى كلامه ليأخذ حجابها وربط يدها بحافة السرير وابتعد عنها ليسبت قدميها ايضا وعندما انتهى وقف يتأملها بوقاحة وهي تحاول التملص من الربطات لكنها عند فقدانها للامل اجهشت في البكاء .
نواره : يارب .
جلس طارق بجانبها يمرر يده على خصلات شعرها الفاحم ....قبض عليه بقوة لتتأوه بألم وهو لا يبالي بل اخذ يستنشقه بطريقة مريضة . 
طارق بإبتسامة : لما نتجوز عايز عيال كتير وكلهم شبهك جلبهم كيف جلبك ضحكتك روحك اللى تسحر هنعمل فرح كبير تتحاكه بيه البلد كلها وهجيبلك فستان متوجدش جبل كده .
نواره بخوف : انت مريض بعد عنى ابوي و علي لو عملتلي حاجة هيمحوك من على وش الارض .
استواى على قدمية .
طارق : شايفة دي يانوارتي .
اشار لشئ مثبت على الجدار .
طارق : دي ياجلبي كاميره هتصور كل اللى هيحصل .
نواره بصدمة : انت فعلا مريض .
طارق : الا مريض .
نواره : والنبي سيبني .
طارق بحزن : لو معملتش كده مش هتبجي ليا والله يانواره هاولت اشيلك من عجلي بس مش راضيه تطلعي .
نواره : انت مدرس الاهالي بيأمنوك على بناتهم كيف تفكر في امانه .
طارق: انتي غير انتي شدتيني من اول مره شوفتك فيها سكنتي روحي جبل جلبي وعجلي .
انهى كلامه ليتجه اليها انحنى ليشرع في تقبيلها اما هى اخذت تتحرك بعشوائية حتى لا يقبلها وهى تصرخ وتبكي بعنف وماهى اللى ثواني حتى شعرت بثقل وزنة عليها وفجأه انزاح عناها ليظهر وجه علي وهو يتسبب عرقا وعينيه تحمل من الجحيم قسطا ليفك رباطها 
.... ارتمت بين احضانه واجهشت في البكاء اخذ يربت على ظهرها وصدره يعلو ويهبط ابعدها عنه ليلتفت للاخر وسدد له عده ضربات بالاضافة للرصاصة التي اصبها به عند دخوله الغرفة ورأيته وهو يحاول اخذ شرف اخته او ابنته كما يدعوها .... اما نواره تكورت بإحدى الزوايه واضعه يدها على اذنيها وقد اصيبت بحالة هستيرية .
علي : ايدك الوسخ*ة دي لمست بتي اه يابن العاي*بة .
تبتعد عنه تاركا اياه غارق في دمائه لينحني جاذبها بين يديه يبعث الطمأنينه في قلبها .
نواره : خ..خد..ني من هننا .
علي : يلا .
امسكت نواره يده : هتعمل ف...فيه اييه ايه ؟
علي : هعرفة كيف يمد يده عليكي .
استندت عليه ليخرجا من ذلك المكان ا...اخرجها من الغرفة ليدلف مره اخرى اخذا الكاميرة واخرج شئ مربع ووضعها على الشرير .
علي : حرام اجتلك هرحمك .
-------------------------------
(بيت كامل العزايزي)
كامل : بجالنا ساعة يازين وانت مش راضي تجول عمل ايه عشان تكسره بالطريجة دي احنا هشناك عنه بالعافيه واه دخل العنايه المتركزة عمل ايه عشان دي هيبجى في جعده وموال .
زين بهدوء: لما تتفجوا على المعاد ابجى كلمني ياحج تعوز مني حاجة .
هم بالوقوف لن يد كامل اوقفته.
كامل بعصبيه : اجعد لسه مخلصتش كلامي حازم شوف صاحبك اللى راسه انشف من الحجر الصوان .
حازم بملل : صدجني ياحج لو عايز يحكي كان اتكلم من بدري فامتحاولش معاه .
زين بإبتسامة ساخرة : اه رد علك صاحبي  .
كامل : زين عز مش سهل عارف يعني ايه ؟
ضحك حازم بصوتة كله ام الاخر فقد اكتفى بالنظر لساعته .
حازم : اسف ياحج اسف مش جادر .
اخذ يضحك مره اخرى .
زين : حازم .
وضع حازم يده على فمه .
زين : انا ضربته معترف والكل شاهد خلاص لما يخرج نعمل جاعدة واللى تشوفوه موافج عليه تمام.
كامل : زين ا.....
زين : لازم امشي في ناس جيالي يلا ياحازم .
خرج زين وحازم تاركين كامل .
كامل بغضب : كيف جدك كنت جاعد مع نسخه منه ربنا يستر ربنا يستر .
-----------------------------
سيدة : ست نواره اهلك جم تحت .
نواره : ماشي استنى انزل معاكي ياخاله شكل كويس ولا ؟
سيدة : كيف البدر المنور ياست نواره.
نواره بضيق : ست نواره ست نواره اسمي نواره بس .
سيدة: كيف ده لع المجامات محفوظة .
نواره : والنبي ياخاله متوجعي جلبي اسمي نواره بس ويلا احسن يستعوجونا .
(في الاسفل)
سعاد : اي حاجة نواره تعملها متعجبكيش ابعتيها بس واحنا هن.......
كريمة بقوة : نواره بجد مرت زين علام كبير العلامية مجامها من مجامه ومحدش يستجرى يلمسها حتى لو مين كان .
سعاد بغل: انا جصدي احنا هنرجعها لعجلها وهنفهمها الصح مهما كان دي بتي اللى مجابتهاش بطني .
كريمة بسخرية : امال انتي هتجوليلي انا عارفة معازتها عندك بس نواره خلاص بجدت بتي وتعمل اللى هى عايزاه براحتها على الاخر .
تحكمت ليلى في نفسها حتى لا تضحك : ونواره مش هتلاجي احن منك عليها احنا مطمنين عليها عشان انتي معاها .
كريمة : انتي مرات علي صح .
ليلى بإبتسامة : ايوه ليلى بت الحج كامل العزايزي .
كريمة : علي طيب ومحترم وربنا بيجمع الكويسين مع بعض .
وفاء بغيرة: امال نواره فين ؟
كريمة : انتي مين ؟
وفاء : انا مرات صابر بت الحج عزام الطحاوي .
كريمة بسخرية  : بت سميرة اخ على امك كانت هتتجنن وتتجوز حسن بس هو اتجوزني انا .
وفاء: امي اتجوزت سيد الناس .
كريمة : انتي هتجوليلي مش بجولك ياليلى ربنا بيجمع الكويسين مع بعض وبيجمع ولاد الك يلا اه نواره نازله اه.
سعاد : صباحية مباركة يانواره .
نواره : الله يبارك فيكي يامرات ابوي .
كريمة : نواره .
نواره : نعم يامه؟
كريمة : تعالي اجعدي جنبي .
سعاد بغيظ : وارينا الجماشة خالينى نتوكل .
نواره بإستغراب: جماشت ايه ؟
وفاء: الجماشة اللى عليها شرفك يانواره .
زين : شرف مرتي يخصني انا بس .
التفتوا لزين .
كريمة : خلاص ياولدي مش مهم نواره اطلعي هاتيها و....
زين بهدوء مرعب : جولت شرف مرتي يخصني انا بس .
سعاد : بس دي العاداتي ياولدي لازم نتأكد ان كل حاجة تمام .
زين : نوارته البيت بس مش هجدر اجعد معاكم عن اذنكم .
اتجه زين لغرفتة ...
كريمة : جومي يابتي شوفي جوزك وانا هجعد مع الجماعة .
اومأت نواره لتتبع زين ...
--------------------------------
ارتمى على السرير والغضب يأكله وضع يده على عينه .
نواره : زين .
زين : ايه ؟
نواره بخجل : شكرا .
اعتدل زين وبنبره جحيميه : تعالي .
ارجفتها نبرت صوته لترفع رأسها وقد لعنت نفسها على ذلك تقسم انها رأت الشياطين في عينيه تتراقص ليدب الخوف في اوصالها حتى اتاها صوته بنبره اكثر قسوه ورعبا .
زين بنفاذ صبر : مبعدش كلامي .
اخذت قدميها تقودها له لتصبح امامه.... ثانية واحدة لتجد نفسها بين يديه .
زين : حلوة انتي .
نواره بإرتجاف : شكرا .
زين بسخرية : تلاجي كل راجل شافك اتجن .
ضغط على خصرها بقسوة في اخر كلماته .
نواره بدموه وألم : زين انت بتوجعني .


انضم لجروب التليجرام ( هينزل فيه الرواية كاملة ) اضغط هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-