رواية نور البيت نواره وزين الفصل الحادي عشر 11 بقلم بسمه اشرف

رواية نور البيت نواره وزين الفصل الحادي عشر 11 بقلم بسمه اشرف


رواية نور البيت نواره وزين الفصل الحادي عشر 11 هى رواية من تأليف المؤلفة المميزة بسمه اشرف رواية نور البيت نواره وزين الفصل الحادي عشر 11 صدرت لاول مرة على فيسبوك الشهير رواية نور البيت نواره وزين الفصل الحادي عشر 11 حققت نجاحا كبيرا في موقع فيسبوك وايضا زاد البحث عنها في محرك البحث جوجل لذلك سنعرض لكم رواية نور البيت نواره وزين الفصل الحادي عشر 11

رواية نور البيت نواره وزين بقلم بسمه اشرف

رواية نور البيت نواره وزين الفصل الحادي عشر 11

زين وانفاسه تضرب عنق نواره: كملي ..
نواره بصوت متحشرج : زين .
زين : اشششششش .
نواره بخوف: زين انت بتخوفني بعد .
زين : ليه ...ليه خايفة مني ؟
نواره : وحيات حبيبك ال...
قاطعها زين : ردي علي ليه خايفة ؟
هزت رأسها بالرفض .
زين : ردي .
لفت رأسها لتقابل عيناها عيناه وهي على نفس الحالة 
مد يده ليحرك ابهامه على شفتيها وامال برأسه نحوها 
زين : خابره انا عندي كام سنه ؟
هزت رأسها بالرفض .
زين : ٣٢ سنه كبير صح ؟
-----------
زين : من وانا عندي عشر سنين عملت كل حاجة غلط ممكن تتخيليها الحاجة الوحيدة اللى معملتهاش هى اني انام مع واحده .
جحظت نواره عيناها من حديثة والخوف ينهشها لكنها 
لم تقدر على اسكات لسانها : مسمهاش انا مع واحده اسمها ازني .
ابتسم زين بسخرية : بجولك عملت كل حاجة غلط هتفرج معايا .......ازني ولا لا !
نواره : جالولي انك بتصلي كيف بتجابل ربنا وانت عامل حاجات غلط كتير كيف مابتجول ؟
زين : مانمتش مع واحده مع اني اجدر فلوس وعندي اللى يجيبلي بدل الواحده الف صحة والحمدلله وشكل اه كويس برأيك ايه اللى يمنعني ؟
نواره : معرفش.
زين : جدي كان بيجول الفرج بين الانسان والحيوان ان دا بيتحكم في غرايزة عشت عمري كله محافظ على نفسي عشان اول واحده المسها تكون مرتي حلالي ولما جه اليوم دا منعتيني بس صدجيني مش فارج معايا كل اللى فارج انك تكدبي على اكتر حاجة اكرهها هى الكدب .
نواره بدموع : مكدبتش عليك .
زين : رابع كدبه ليه كده متعرفيش ان اللى بيكدب بيدخل النار هاا؟
نواره : بعد عني ؟
ابتعد زين وامسك يدها ساحبا ايها خلفة للسرير.
نواره بخوف : هتعمل ايه؟ زين والله مش هكدب تاني خلاص و....
زين : بس مش هعمل حاجة اجعدي عايز اتحدد معاكي.
نواره بإستغراب: تتحدد معاي في ايه ؟
جلس زين بجوارها  : انا خابر ان كل حاجة جت طوالي اتجوزنا في اسبوع حتى مشفناش بعض هصدجك واجول انا مش رايداني عشان متعرفنيش و.
نواره بحزن : زين انا جولتلك لو عايز حجك الشرعى انا مش همنعك ب....
زين بعصبيه : مش زين رضوان كبير العلاميه اللى يلمس واحده غصب وبعدين انتي كنتي هتفضحيني عشان مسكت يدك وجعدتك على السرير .
نواره  : طب انت متعصب ليه دلوجتي ؟
زين : نواره بالله سبيني اكمل منكرش ان في حاجة شداني ليكي بس عمري ماهغصبك على حاجة بصي احنا هنعيش مع بعض في نفس الاوضة وجدام الناس احنا متجوزين عادي بس بينا نعتبر نفسنا في خطوبة نعرف بعض ونشوف هنكمل ولا .
نواره بفرحة : موافجة ...بس النوم هنام مع بعض؟
زين : لا انتي نامي هنيه وانا هنام بره زي امبارح .
نواره : مش هتتعب من نومه الكنب.
زين بإبتسامة ساخرة : نمت على اوحش من كنب .
نواره : طب انا عندي فكره انت تنام يوم وانايوم.
زين : بس يانواره بس .
اتاه اتصال ليخرج هاتفة ويفتح المكالمة .
(مكلمة )
زين : لحجت اوحشك .
حازم بستفزاز : انتي بتوحشيني يازينة حتى وانتي واجفة معايا.
زين بسخرية : شكلها جتلك وانا مش ناجص .
حازم بإستغراب: هى ايه اللى جاتني؟
زين بخبث : اللى بتيجي كل شهر .
حازم بغضب : زين.... مش مهم انا اتصلت عشان اجولك واد الحج عثمان تعيش انت .
زين : عثمان المنشاوي ؟
حازم : هو هيصلوا عليه في جامع ****
زين : تمام هكون عندك نص ساعة وهكون هناك .
اغلق الخط ليلتفت لنواره .
زين : انا لازم امشي دلوجتي هحضر جنازة واجي طوالي ممكن تنزلي تجعد تحت .
نواره : ليلى هتيجي .
استوى على قدميه وقف قبالتها وانحنى ليقابل وجهها .
نواره بإستغراب : ايه ؟
زين بإبتسامة جانبية : متنسيش اوعاكي حد يعرف بالدار هنيه اوعااكي .
نواره بصدمة : انا تؤتؤ شكلك متعرفنيش انا كيف البير مجولش لحد اي حاجة .
زين بسخرية : ماشي يابير .
نواره بقلق: خلاص روح شوف هتعمل ايه ؟
انحني ليطبع قبله خفيفة على شفاتيها وقد الجمتها الصدمة ليتمالك الاخر نفسه مبتعد عنها قبل فقدانه للسيطرة لكنه انفجر ضاحكا على منظرها عيناها مفتوحة على وسعها وكذلك فمها .... وضعت نواره يدها على فمها .
نواره : انت جليلي الربايه .
زين : تعود بجى تعملي ايه اتعود اي حاجة اعوزها اخدها .
نواره : مش احنا مخطوبين ؟
زين :  ممكن تطلعي ؟
نواره : ليه ؟
زين : عايز اغير ...نواره ايه اللى انتي لابساه ده و...
قاطعة وقوف نواره وخروجها بثانية ليضحك بصوته كله .
------------------------------
هبه : البيت كله معجب بالست هانم ؟
سحر بإستغراب: البيت كله !
هبه : انتي مخدتيش بالك من نظرات عمرو ليها دا كنه هايكلها .
سحر بسخرية : لا والله ...  لا لازم ناخد بالنا .
هبه : مجولتليش هتعملي ايه ؟
سحر : انا مش هعمل حاجة انتي اللى هتعمل .
هبه : كيف ؟
سحر : لازم نستنى لحد ما الفترة دي تعدي زين مش غبي اكيد هيعرف ان احنا السبب ... 
هبه : هااا يعني اعمل ايه ؟
سحر : زين فالاخر راجل .
هبه : مانا بجالي سنه بعمل كل حاجة ولا هو هنا .
سحر : اه صح بتعملي كل حاجة عياط وانا بحبك يازين اه .
هبه : ماشي لما نشوف اخرتها .
----------------------------
حازم : اتأخرت ليه ؟
زين : هيبتدوا الصلى يلا ندخل الجامع .
الشيخ عبد العظيم : ياجماعة التكبيرة الاولى نقرأ الفاتحة التكبيرة التانيه نصلي على النبي اللى هى الصلاة الابراهيميه النص التاني من التشهد التكبيرة التالتة ندعيله التكبيرة الرابعة ندعي لنفسنا وللمسلمين .
اتموا الصلاة و الدفن .
حازم : هنمشي ونيجي باليل ولا هنعمل ايه ؟
زين : تعاله نعزيه ونبجى نيجي باليل نجعد شوي في الصوان .
مصطفى بإستغراب : زين انت جيت مِتى ؟
زين : جيت على الصلى سامحنى ياحج لسه عارف من ساعة بس .
عثمان : كتر خيرك ياولدي مكنش ليه لازمة مجيك انت لسه عريس .
زين : لا ازاي ... البجيه في حياتك .
عثمان : حياتك البجيه ياولدي .
عز : زين .
التفت زين لمصدر الصوت .
حازم : عز ؟!
عز : كيفك ياحازم الحبايب كلهم هنيه .
حازم بصوت منخفض : عز احنا في عزا مش حمل اي حاجة .
عز : وانا عملت حاجة دا انا ليه حج عندكم كده يازين يبجى فرحك ومتعزمنيش دي بردوا الاصول يازين .
زين بهدوء مرعب : الغجر ليهم اصل .
عزن بغضب اقترب منه محدثا ايها بصوت لم يسمعه اللى زين: عندك حج بس ايه اللى جابك وانت لسه عريس ....العروسة مش حلوة ولا ايه .
زين بنظرة جحيميه وبنبرة ساخرة غاضبة : كيف ام**ك .
عز :  اممممم سمعت انها جمر كل الناس بتتحدد عن جمالها حتى بيجولوا انها كيف البطة .
كل شئ حدث بثانية عز تحت ايدي زين الذي تفنن في ضربه كأنه يعيد تشكيل ملامحة اصوات الرجال العالية التي تطلبه بالتوقف .
حازم : خلاص يازين .
مصطفى : زين بيكفياك عاد .
عثمان : احترم جثت ابني اللى تحت التراب .
هنا توقف عن ضربة وبقيت قبضتة عالقة في الهواء .

انضم لجروب التليجرام ( هينزل فيه الرواية كاملة ) اضغط هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-