رواية نور البيت نواره وزين الفصل العاشر 10 بقلم بسمه اشرف
رواية نور البيت نواره وزين الفصل العاشر 10 هى رواية من تأليف المؤلفة المميزة بسمه اشرف رواية نور البيت نواره وزين الفصل العاشر 10 صدرت لاول مرة على فيسبوك الشهير رواية نور البيت نواره وزين الفصل العاشر 10 حققت نجاحا كبيرا في موقع فيسبوك وايضا زاد البحث عنها في محرك البحث جوجل لذلك سنعرض لكم رواية نور البيت نواره وزين الفصل العاشر 10
رواية نور البيت نواره وزين الفصل العاشر 10
كريمة : خلاص انتوا روحوا المكتب وانا هاخد نواره ونجعد في الجنينه الورانيه .
ملك : اجي معاكم .
كريمة : لا انتي روحي شوفي عمرو صاحية .
سحر : اه دا انا كنت لسه هسألك عليكم نزلين بدري يعني ؟
حازم : بدري من عمرك الساعة عشره وي .
سحر بوقاحة: ومالوا انا واحمد صحينا جرب العصر المفرود عرسان .
ابتسم زين بسخرية لاحظتها هبه .
سحر : المهم انا كنت بسأل عليكم عشان اصبح صباحية مباركة يانواره انا سحر مرت احمد اخو زين الكبير .
اومأت نواره بإبتسامه رقيقه .
سحر بخبث يغلفه حقد : صباحية مباركة يازين .
زين بنبره لم يفهمها اللى سحر وحازم : الله يباك فيكي .....يامرت اخوي .
هبه : صباحية مباركة يازين .
التفتوا جميعن لهبه.
زين : عجبالك يلا ياحازم .
كريمة : يلا حتى احنا يانواره مفيش هوا في البيت ملك ابجى خالي سيدة تفتح الشبابيك والبيبان البيت عايز يتهوا .
----------------------------
كريمة : هاا يانواره السرايا عجبك ؟
نواره بإبتسامة رقيقه: اكيد عجبتني .
كريمة : اماال انا حاسه انها مش عجباكي ليه؟
نواره : لا مش كده بس انا مبحبش الحاجة يبجى مبالغ فيها يعني كل ماكانت بسيطة كل ماجمالها زاد .
كريمة : انتي طيبة جوي يانواره.
نواره : واش عرفك مش جايز ان بضحك عليكي وبمثل الطيبة ؟
كريمة بإبتسامة : لا الابيض اللى في راسي دا جه بعد مر جابلت ناس بعددهم وانت جلبك ابيض من الجشطة .
نواره بخجل : مش عارفة اجولك ايه ؟
كريمة بدموع : زين ربنا بيعوضة بيكي ف خالي بالك منه يانواره واسكان عليه انا عارفة ابني هيحبك وانتي كمان هتحبيه .
نواره بقلق: طب ليه عتبكي في حاجة تعباكي؟
كريمة : جلبي ...جلبي تاعبني يانواره بس انتي اللى هتدويه .
نواره بإستغراب : كيف مش فاهمة؟
كريمة : بعدين ابجى اجولك المهم في كلمتين مهمين لازم تعرفيهم .
نواره : اتفضلي يا ...
امسكت كريمة يد نواره وبنبره حنونة : نواره جوليلي يامه ربنا رزجني بتلت ولاد وبنتين وانا عرفة انك اتحرمتي من حنان الام ومرات ابوكي معرفتش تعوضك بس الايام هتعوضك انا ليه طلب عندك ...انا عايزة اكملهم نص دستة .
نواره : كيف ؟
كريمة : ربنا رزجني بتلت ولاد وبنتين بس انا طماعة وعايزة اجفلهم عايزاكي بتي يانواره .
ترقرقت الدموع في عسليتيها .
نواره : شكرا .
هطلت الدموع على وجنتيها .
كريمة بتأثر : ياحبه عيني يابتي بس اهدي كده وكوني جويه وعد مني العمر اللى اعيشه متنزلش دمعة من عيونك واوعاكي تشكريني تاني مفيش بت تشكر امها فاهمة جومي اغسلي وشك وظبطي طرحتك وانزل عشان تفطري يلا.
نواره : اول مره حد يحضني كده ابوي وعلى حضنهم بحس فيه بالامان بس حضنك حسيت فيه بالدفه .
كريمة : اتعودي على كده عشان عمري ماهسيبك في ام تفوت بتها وبعدين كلي بعجلي حلاوة عايزه تفهميني ان حضني احسن من حضن زين .
نواره يخجل : انا هطلع اظبط حالي يلا .
هرولت نواره مبتعدة عن كريمة وصوت ضحكتها .
---------------------------
زين : في حاجة تاني عايز امضي عليها ؟
حازم : لا كده خلاصنا ياعريس .
زين: ايه عريس اللى ماسك فيها من اسبوع دي ؟
حازم بخبث : مش انت عريس ولا ايه ؟
زين بتحذير : حازم !
حازم بسخرية : ايه عملت ايه انا دلوجتي انا بس عايز اطمن على ود عمتي .
زين بغيظ : لا اطمن .
حازم بجدية : مالك يازين انت فيك حاجة ؟
زين : مالي يعني مش خلصت يلا شوف شغلك .
حازم بإصرار : زين ورحمة امي ماهمشي غير لما اعرف مالك ؟
زفر زين من عند حازم لكنه يشعر بلاضطراب لذلك سرد له زين تفاصيل الليله بدون الدخول في خصوصيته .
----------------------------
خرجت نواره من الغرفة بعد ضبط كل شئ.. وفي طريقها للنزول اصتدمت بعمرو الذي انزلق منه الهاتف كأثر للاصتدام.
عمرو : مش تفتحي .
نواره : انت اللى خبط فيه .
عمرو : وان....
نواره : ايه بتبص كده ليه ؟
عمرو بذهول : انتي مين ؟
نواره : نواره مرات زين انت مين؟
عمرو بغيظ : مرات زين جولتيلي انا عمرو اخوه .
اومأت نواره وتجاوزته لتهبط للاسفل ...التفت عمرو وانحنى لتمره عيناه على سائر جسدها.
عمرو بوقاحة : احب الكرفي .
هبه بغيظ : عجبتك ؟
التفت عمرو لهبه .
عمرو : طول عمر زين بيجع واجف .
هبه : فيها ايه عشان تتهبلوا عليها ؟
عمرو : خلاص شوفي نصيبك بره زين بح طار.
هبه : زين ليه ولو اتجوز بدل الواحده الف في الاخر هيكون ليه ؟
عمرو بسخرية : عجبني اسرارك .
--------------------------
زين : وبس كده .
حازم : طول عمرك راجل يازين انت عملت الصح بس بردوا يازين مش جايز كانت خايفة يعني لو حولت معاها ممكن تلين كل البنات بيبجوا كده في الاول .
زين : لا ياحازم كنت هوافجك بس اللى حصل امبارح مكنتش افعال واحده خايفة من التجربه او مكسوفة .
حازم : امال ايه؟
زين : مش عارف بس في حاجة وراها عايزك تعرفها ياحازم عاوزك تجبلي جرارها من يوم والدتها .
حازم: طب ماعبدالعزيز جابلك اخبارها.
زين : عبدالعزيز جاب اللى الناس عارفاه انا عايز اعرف كل حاجة .
حازم : ماشي بس انت اسمع مني وحاول معاها .
زين : بإذن الله و...
نواره : زين .
حازم : تصدج بالله انا اول مره اعرف ان اسمك حلو كده يازين .
زين : اتلم يازفت .
حازم: مجدرش الم نفسي وانا شايف الجمال دا كله .
زين بنفاذ صبر : شكلك عايز تروح لابوك برصاصة في جلبك .
حازم : عاجبك كده يانواره ؟
ابتسمت نواره بخجل من حديثهم .
حازم : ضحكت يعني جالبها مال و...
اخرج زين مسدسه ووضعه على المكتب وعيناه تخرج حمم .
زين : عايزة حاجة يانواره؟
نواره بإرتباك: الاكل جهز جيت اندهكم .
استوى حازم على قدميه .
حازم : طب انا همشي عشان اودي الورج ده .
زين : استنى كل حاجة وابجى امشى .
حازم بخبث : شبعت لما شفت الجمر دا انت جبل .
انهى كلامة ليخرج بسرعة البرق من الغرفة خوفا من رده فعل زين .
ضحكت نواره من كل قلبها على الموقف ولم تشعر بزين الواقف امامها يتأمل ضحكتها توقفت عند ملاحظتها لهذا ....امسك زين يدها جاذبها له لتصتدم بصدره العريض.
زين : عجبك كلامة .
هزت نواره رأسها بطفوليه .
زين : طب بتضحكي ليه ؟
نواره بخوف : الموقف مضحك بس .
زين : تمام بس لو شوفت اوسمعت ان حد كلمك كده وانتي سكتي هتشوفي وش وحش جوي انا سكت لحازم عشان عارف ان هو مبصلكيش اصلا كيف ماتجول بيهزر بس .
نواره : ماشي.
زين: نواره.
نواره : ايه ؟
زين : امبارح الضهر كنتي فين ؟
نواره بإرتباك: هكون فين امبارح كان فرحي اكيد في البيت .
اومأ زين بسخرية وانحنى ليهمس لها .
زين : متجوزين بجالنا ١٦ ساعة كدبتي فيهم ٣مرات رقم قياس يا...مرتي .
نواره : انا مبكدبش .
زين : يلا عشان ميستنوناش .
ترك زين نواره لتهرب مسرعة للخارج اعاد زين حديث حازم .
زين بإبتسامه ساخرة : عندك حج انا جبل .
-----------------------------
كريمة : نواره زين فين؟
زين: انا اه .
كريمة : اجعدي هنيه جنب جوزك يابتي بعد يااحمد خالي مرت اخوك تجعد جنبه .
نواره : ملوش لزوم .
احمد : انا جومت اهه .
كريمة : يلا بسم الله .
مريم بإبتسامة : نواره صباحية مباركة ياجمر انا اخت زين اللى بينه وبين عمرو مريم ودا محمد جوزي وابن خالي .
نواره : امال مين حسن ؟
مريم : ابني ٦ سنين بس زي العسل هو لسانة مترين بس هتحبيه .
نواره بإبتسامة : اكيد هحبه لو زيك .
مريم بتأثر : ايه السكر دي ؟
محمد بضحك : سيبيها تاكل حاجة كفاكي لت .
احمد : مش هتعرف نواره علينا يازين ؟
زفر زين بملل: لا ازاي نواره دا احمد اخوي الكبير انتي اكيد عرفاه وسحر مرته لسه شيفاها الصبح واللى جنبها هبه اختها ملك مريم محمد عمرو .
عمرو بنظرات توحي بالكثير من المعني المقرفة : نورتيني يامرت اخوي انشاء الله هتحبي بيتنى جوي وهتحبينا .
نواره بشمئزاز: اكيد الحمدلله انا هطلع .
كريمة : مكلتيش حاجة يابتي .
نواره : معلش معدتي وجعاني شوية.
صعدت نواره الدرج متجه للغرفة وصلت اليها ودلفت للداخل ظلت تتجول في الغرفة اكثر من نصف ساعة والملل يكاد يفتك بها اتجهت للخزانة وفتحتها لترى ماذا جلبت لها ليلى وصدمت مما رأته ملابس لا ليست ملابس بل قطع قماش تظهر اكثر مما تخفي لعنت بداخلها وفي وسط كل هذا وجدت بدله رقص حمرأ
انفجرت ضاحكة من جنون زوجة اخيها .
نواره : ايه دي ؟ الله يكسفك ياليلى ...اجربها ولا .... لا انا هموت لو مجربتهاش .
ارتدتها نواره وتركت شعرها منسدل ليصل لاسفل ظهرها
ووضعت احمر شفاه وحددت عيناها بالكحل الذي اظهر حده نظراتها واضافت المسكره التي اكملت رسمتها وضغطت على احدى الاغاني الشعبية وبدأت تتمايل بخصرها يمينا ويسارا وترفع شعرها بيدها الاثنان بقيت هكذا حتى شعرت بيدي تحيط خصرها وانفاس تلفحها حتى اتهاها صوتة الرجولي الذي اعطى الاشاره لسائر جسدها لتنتشر به قشعريريه وتتزايد دقات قلبها .
زين بتخدر: كملي .
نواره : ان....انا كنت بشوف الحاجات اللى ليلى جابتهالي ولج...
زين وهو يشتم عبيرها : كملي .
نواره بدموع وصوت متحشرج: زين كفايه .